أفيخاي أدرعي والكذب بالكلمات

25 ديسمبر 2012


أفيخاي أدرعي
 من هو أفيخاي أدرعي ؟
هو كائن غبي يشبه الضفدع ناطق بلسان عربي أعوج .
المهنة :
وظيفته الرئيسية هي الكذب على خلق الله ، وتبرير جرائم يرتكبها جيش مجرم .
الديانة :
في الغالب أن أدرعي لا دين له فتارة يأتينا بنصوص من التوراة التي زوروها بأيديهم وتارة أخرى يخرج علينا بآيات من القرآن الكريم ليستخف عقول البشر وعلى أي دين لا أحد يصدق أكاذيبه .
الميلاد والنشأة :
أفيخاي كغيره من الإسرائيليين جاءوا  من غبار الأمم وحاويات أمريكا وأوروبا وتجمعوا في أرضٍ مباركة فدنسوها ، وحسب إحدى المصادر فإنه تم العثور على أدرعي لقيطاً بالقرب من حاوية في شارعٍ بوسط أمريكا ، فتبنته عصابات صهيونية متطرفة ، وأجرت له عملية جراحية انتزعت منه فيها الأجزاء التي تختص ب "الحياء" وأُضيفت له برمجة خاصة تساعده على الكذب  وتأويل الحقائق ، وتدرب تدريباً خاصاً على أيدي مستعربين ليصبح بعدها ناطقاً باسم جيش الإرهاب الإسرائيلي .
الهواية :
هوايته هي الكذب والافتراء والهروب من الأسئلة الموجهة له على شاشات التلفاز ، وكما يهوى أكل الخنازير، فالخنزير لا يأكل إلا خنزير .
أين يقضى أفيخاي أوقاته ؟
مؤقتاً يقضي أفيخاي أوقاته في التنقل بين مواقع الانترنت ليطرح فيها أكاذيبه فساعة نجده في تويتر وأخرى نجده على فيسبوك ، وعندما يمل يبدأ بتسجيل أكاذيبه على كاميرا فيديو ليرفعها بعدها إلى اليوتيوب ، وبين كل فترة وأخرى يظهر على إحدى الشاشات وكالعادة يكذب ويتمادى بالكذب ، هذا مؤقتاً ففي القريب العاجل إما سيقع أسيراً لدى المقاومة الفلسطينية أو سيخضع للعلاج بجانب رفيقه المجرم أرئيل شارون بعد أن يصاب بعاهة مستديمة ، هذا في الدنيا أما في الآخرة فحتماً سيكون هناك في قعر جهنم برفقة مجموعة من مجرمي الحرب الصهاينة .
ماذا نستفيد من أدرعي ؟
·         يعتبر أدرعي بحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي متنفساً للنشطاء عبر الانترنت فيتفننون في الرد على ما يكتب من كذب ، ويسخرون منه بأسلوب يليق بحجم ما يحمله من تفاهة .
·         أثبت أدرعي صحة العبارة التي تقول : ’’ كثرة عدد متابعيك على الانترنت لا يعني أنهم يحبوك ، فالكثير منا يتابع أفيخاي أدرعي ولا أحد يحبه ’’  وهذه حقيقة لا ينكرها أحد .
·         هذا الجبان وجيشه جعل الشعراء يكتبون عنه بما يليق بهم فقال الشاعر تميم البرغوثي : "فسلم على جيش الدفاع فإنه يهدده شالٌ وثوبٌ مطرزُ " .
·         استخدم بعض هواة الفوتوشوب ورسامي الكاريكاتير صور أدرعي ، للتسلية وإبراز حقيقته بأسلوب ساخر فأخرجوا لنا ما يدعونا للضحك .




إرسال تعليق